الأحد، ٢٨ أيلول ٢٠٠٨

شو المعيار؟؟؟

طيب شو المعيار اني ابقى كويس؟؟؟
ممكن اكون امبارح في حالة ممتازة ... واجي اليوم احس اني ماني كويس ...
طب ما انا امبارح كنت كويس كتير وقاعد مع نفسي وعملت كل المطلوب مني....ليه اليوم انا تعبان ... ليه اليوم بلاقي انو المشاعر القديمة بتطلع وبتكون قوية ومستفزة ومميتة وفجعانة وبتطلب اللي انا مابدي ينطلب ... ليه؟؟ ليه؟؟؟؟

شو الضمان لبكره؟؟؟ شو الضمان للأيام الجايي؟؟؟

لو بكره بقيت كويس .. بعدو رح ابقى تعبان ....

ما انا اصلاً لما كنت امر بانتكاسات كون قبلا مارر بأوقات عظيمة ....

هل الموضوع طبيعي يارب؟؟ هل الموضوع طبيعي يا ناس؟؟؟ هل الموضوع طبيعي يا دكاترة ...

انا تعبت .... وأوقات مع اني واثق فيك يارب بحس اني بضحك على نفسي .... وانو اوقات السلام ماهي الا اوقات مؤقتة لن تدوم ....

يارب انا بحبك وشايف مستقبلي معك مختلف .... بس خليني افهم ... خليني عيش .... خليني عيش

ليست هناك تعليقات:

من أنا

صورتي
واحد من اللي اختاروا يعيشوا حقيقة انفسهم